وزير الداخلية السعودي Png. وزارة الداخلية تحبط مخططا إجراميا لتهريب 2 496 950 قرص إمفيتامين وطن و229 كيلوجراما من مادة الحشيش المخدر والقبض على 13 متهما. ولد عبد العزيز آل سعود وزير الداخلية بالممكلة العربية السعودية في 4 2 1983 ميلادي كما أنه أكبر أحفاد الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود وتولي منصب وزير الداخلية السعودية.

وزارة الداخلية السعودية Wikiwand
وزارة الداخلية السعودية Wikiwand from www.wikiwand.com

ولد عبد العزيز آل سعود وزير الداخلية بالممكلة العربية السعودية في 4 2 1983 ميلادي كما أنه أكبر أحفاد الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود وتولي منصب وزير الداخلية السعودية. من هو وزير الداخلية السعودي الحالي. يعد الأمير الشاب عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز آل سعود وزير الداخلية الحالي للملكة العربية السعودية فقد تم تعيينه في أواسط عام 2017م في هذا المنصب وتحديد ا في 21 حزيران.

من هو وزير الداخلية السعودي الحالي.

وزارة الداخلية تحبط مخططا إجراميا لتهريب 2 496 950 قرص إمفيتامين وطن و229 كيلوجراما من مادة الحشيش المخدر والقبض على 13 متهما. ولد عبد العزيز آل سعود وزير الداخلية بالممكلة العربية السعودية في 4 2 1983 ميلادي كما أنه أكبر أحفاد الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود وتولي منصب وزير الداخلية السعودية. ولد وزير الداخلية السعودي الامير عبد العزيز بن بن سعود بن نايف بن عبد العزيز بتاريخ الرابع من شهر نوفمبر من العام 1983 والذي تدرج في العديد من المناصب القيادية في المملكة إلى أن تم تعيينه كوزير الداخلية السعودي مؤخرا. يعد الأمير الشاب عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز آل سعود وزير الداخلية الحالي للملكة العربية السعودية فقد تم تعيينه في أواسط عام 2017م في هذا المنصب وتحديد ا في 21 حزيران.