هيئة الغذاء والدواء السعودي Png. مخالفو أنظمة الغذاء والدواء يواجهون السجن وغرامات تصل إلى 10 ملايين ريال. الغذاء والدواء تشارك بيوم الأغذية العالمي 2020 10 18 شاركت الهيئة العامة للغذاء والدواء بيوم الأغذية العالمي الـ 40 الذي يوافق 16 أكتوبر من كل عام تحت شعار أبطال الأغذية.

هيئة الغذاء والدواء ت حذر من هذا المستحضر Shark Extract Tablet صحيفة وطنيات الإلكترونية
هيئة الغذاء والدواء ت حذر من هذا المستحضر Shark Extract Tablet صحيفة وطنيات الإلكترونية from www.wtniaat.com

شددت الهيئة العامة للغذاء والدواء على أهمية الالتزام بالأنظمة واللوائح المتعلقة بمجالات عملها. أن تكون هيئة رائدة عالميا تستند إلى أسس علمية لتعزيز وحماية الصحة العامة. الغذاء والدواء تنضم إلى شبكة المستحضرات البيولوجية التابعة لمنظمة الصحة العالمية 06 ذو القعدة 1441.

انضمت الهيئة العامة للغذاء والدواء إلى شبكة المستحضرات البيولوجية المشتركة التي تمثل منصة عالمية للتعاون وتبادل.

هيئة الغذاء والدواء هي أحد أكبر الهيئات الفاعلة في السعودية حيث أنشئت الهيئة العامة للغذاء والدواء بموجب قرار من مجلس الوزراء في بداية عام 1424هـ وصنفت كهيئة مستقلة ذات شخصية اعتبارية وترتبط مباشرة برئيس مجلس الوزراء. الغذاء والدواء تنضم إلى شبكة المستحضرات البيولوجية التابعة لمنظمة الصحة العالمية 06 ذو القعدة 1441. هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 768 كما يدعم انترنت اكسبلورر 9 0 فاير فوكس سفاري أوبرا كروم وكذلك جميع الأجهزة الذكية. حماية المجتمع من خلال تشريعات ومنظومة رقابية فعالة لضمان سلامة الغذاء والدواء والأجهزة الطبية ومنتجات التجميل والمبيدات والأعلاف.